الأربعاء 24 يوليو 2024 09:28 مـ 17 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار فلسطين المحتلة

    طوفان الأقصى ” اليوم ال 236”.. الاحتلال يتكبد خسائر في رفح والإدانات الدولية لجرائمه تتزايد

    رابطة علماء أهل السنة

    تكبد جيش الاحتلال خسائر جديدة مع استمرار توغلاته في رفح، حيث وردت تقارير إسرائيلية عن مقتل جندي على الأقل وإصابة 13 آخرين، فيما أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) تفجير منزل مفخخ بقوة إسرائيلية جنوبي رفح.

    ودفع جيش الاحتلال بلواء رابع إلى رفح بعد أكثر من 3 أسابيع من بدء هجومه البري على المدينة، فيما قال البيت الأبيض إن هذه العملية "لم تتجاوز الخط الأحمر"، لكنه حذر تل أبيب من عزلة دولية جراء تزايد أعداد الضحايا المدنيين.

    هذا وقد استمرت الإدانات الدولية للمجازر الصهيونية، حيث قال الرئيس الكوبي، ميغيل دياز كانيل، إن "إسرائيل أحرقت الفلسطينيين وهم أحياء في هجومها على مخيم النازحين في مدينة رفح" جنوب قطاع غزة، أول أمس الاثنين.

    ودعا عبر حسابه على منصة /إكس/، اليوم الأربعاء، دول العالم إلى "وقف المجزرة المستمرة ضد الفلسطينيين في قطاع غزة"، واصفا الهجوم على مخيم النازحين بأنه "عمل وحشي كبير ضد الإنسانية".

    وتساءل: "كم عدد الأشخاص الذين يجب أن يموتوا حتى تتوقف الإبادة الجماعية؟"، مشددا أن "كوبا تدين إسرائيل وتدعو إلى تعزيز التضامن مع فلسطين".

    طوفان الأقصى الاحتلال قصف شهيد إصابات حماس المقاومة إبادة

    أخبار