الأربعاء 24 يوليو 2024 10:28 مـ 17 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار أوروبا

    بالفيديو: أردوغان يرتل القرآن الكريم في حضرة رئيس أوزباكستان وزوجته

    رابطة علماء أهل السنة

    تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وهو يقرأ آيات من القرآن بإحدى مقابر “بخارى” الأوزبكية، أثناء زيارته الحالية لأوزباكستان.

    وقرأ أردوغان آيات من سورة “الانفطار”، فيما أبدى العديد من المغردين على موقع “تويتر” إعجابهم بصوت أردوغان في قراءته للقرآن.

    وأجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، زيارة إلى ضريح “محمد بهاء الدين النقشبندي” في مدينة بخارى على هامش زيارته إلى أوزباكستان.

    ورافق “أردوغان” في زيارته، كل من عقيلته أمينة أردوغان، والرئيس الأوزبكي شوكت ميرضيائيف، وزوجته زيرات.

    وأعلن الرئيس التركي عن توقيع 25 اتفاقية، واصفا الأمر بـ “غير المسبوق”.

    وصرح بذلك خلال في خطاب ألقاه في برلمان أوزبكستان، قائلاً ” وقّعنا اليوم على 25 إتفاقية مع أوزبكستان . و إبرام مثل هذا الكم الكبيرمن الإتفاقيات بين البلدين لم يكن عملاً مسبوقاً من قبل”.

    وتأتي زيارة أردوغان إلى أوزبكستان التي بدأت أول أمس الأحد في إطار زيارة رسمية خارجية تشمل كوريا الجنوبية أيضًا، وتمتد حتى الخميس المقبل.

    وقال أردوغان إنه يشعر بأنه في “موطن الأجداد” وأن “نيل أوزبكستان إستقلالها –عن الاتحاد السوفيتي عام 1991- كان مصدر فخر عظيم ليس لأشقائنا الأوزبكيين فحسب بل للشعب التركي أيضاً”.

    أردوغان يرتل القرآن رئيس أوزباكستان بخارى النقشبندي

    أخبار