الأحد 24 أكتوبر 2021 10:02 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    الرابطة بيانات الرابطة

    رابطة علماء أهل السنّة تنعي للأمة الشيخ الدكتور فريد جلبط

    رابطة علماء أهل السنة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين ، وبعد...

    تنعى رابطة علماء أهل السنّة إلى الأمة فقيدها، فضيلة الشيخ الدكتور / فريد جلبط، أحد علماء الأزهر الشريف، وأستاذ القانون الدولي بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر ورئيس قسم السياسة الشرعية بجامعة الإنسانية بماليزيا.

    وقد تُوفي الدكتور داخل محبسه، بسجن العقرب بمصر بعدما اعتقل ظلما لرفضه أن يكون مؤيدا لطاغية، وقد تسبب الإهمال الطبي وتعنت إدارة سجن العقرب في تقديم الرعاية الطبية له رغم معاناته من العديد من الأمراض وإيداعه بزنزانة انفرادية ومنعه من التريض، ليلفظ أنفاسه الأخيرة عقب بقائه سبع سنوات رهن الاعتقال.

    وقد حفلت حياته بالبذل والعطاء والمواقف التي يشهد له القريب والبعيد بها، وقد شُهد له بصدق القصد والصدع بالحق.

    نتقدم لأهل الفقيد وكل محبيه وطلابه ولإخوانه وللأمّة كلها بخالص العزاء وصادق المواساة .

    إنا لله وإنا اليه راجعون .

    رابطة علماء أهل السنّة

    الثلاثاء : 17 شعبان 1442هـ - 30 مارس 2021 م

    رابطة علماء أهل السنّة تنعي الأمة الشيخ الدكتور فريد جلبط

    الرابطة