السبت 31 أكتوبر 2020 10:11 صـ 14 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    الرابطة أخبار الرابطة

    الرابطة تهنيء د محمد الحساني بالحصول على الدكتوراة الفخرية من جامعة العالم الأمريكية

    رابطة علماء أهل السنة

    تهنيء رابطة علماء أهل السنّة، الدكتور / محمد أحمد الحساني، عضو رابطة علماء أهل السنة، بحصوله على الدكتوراه الفخرية من جامعة العالم في ديلاوير الأمريكية  الجامعة العريقة التي تصنف ضمن أفضل (100)جامعة .

    والدكتور محمد الحساني، غير أنه عضو برابطة علماء أهل السنّة، فهو باحث في العلوم السياسية، وعضو الهيئة العلمية لأكاديمية العلاقات الدولية بتركيا، وعضو المركز العربي الديمقراطي بألمانيا، وعضو مركز ابن غازي للبحوث والدراسات الإستراتيجية بالمغرب،

    ومن أبرز حيثيات منح الدكتور /محمد الحساني الدكتوراه الفخرية من جامعة العالم في ديلاوير الأمريكية في العلوم السياسية  والتي أقرتها اللجنة العلمية المكلفة بفحص النتاج العلمي له،  ومساهماته المتعددة كتابة ومشاركة في المحافل الدولية، وكذا مشاركاته في كثير من البرامج التحليلية  .

    وجدير بالذكر أنها معتمدة من Association of American Colleges & Universities وكذلك Allied American University ، الأمريكيتين.

    تهنيء الرابطة الدكتور / محمد أحمد الحساني، داعية له بدوام التوفيق والبذل والعطاء، وأن ينفع الله به الأمة.

     

    تهنئة الحساني الدكتوراة الفخرية

    الرابطة