الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 08:58 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون

    كتابات تهديد للمسلمين على جدران مسجد في التشيك

    رابطة علماء أهل السنة

    كتب مجهولون على جدران أحد المساجد في برنو التي تعتبر أكبر مدن التشيك، تهديدات بالقتل تستهدف المسلمين وتحذر من نشر الإسلام هناك.

    وكتب مجهولون على الجدار الخارجي للمسجد “لا تنشروا الإسلام في الجمهورية التشيكية! وإلا سنقتلكم”.

    وأعلن المتحدث باسم الشرطة المحلية ، بوهوميل مالاسيك “نحقق في قضية تخريب الأملاك هذه”.

    وقال مدير الأوقاف الإسلامية في تشيكيا حسن الراوي “نأخذ هذا الأمر على محمل الجد ، فإن تهديد مباشرا، كما أن أجواء الاضطهاد متزايدة في الجمهورية التشيكية “.

    التشيك كتابات تهديد للمسلمين جدران مسجد