الجمعة 30 أكتوبر 2020 04:23 صـ 13 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقةمقتل خاشقجي ... خديجة جنكيز تقاضي ولي العهد السعودي بتهمة قتل خطيبها

    كتابات تهديد للمسلمين على جدران مسجد في التشيك

    رابطة علماء أهل السنة

    كتب مجهولون على جدران أحد المساجد في برنو التي تعتبر أكبر مدن التشيك، تهديدات بالقتل تستهدف المسلمين وتحذر من نشر الإسلام هناك.

    وكتب مجهولون على الجدار الخارجي للمسجد “لا تنشروا الإسلام في الجمهورية التشيكية! وإلا سنقتلكم”.

    وأعلن المتحدث باسم الشرطة المحلية ، بوهوميل مالاسيك “نحقق في قضية تخريب الأملاك هذه”.

    وقال مدير الأوقاف الإسلامية في تشيكيا حسن الراوي “نأخذ هذا الأمر على محمل الجد ، فإن تهديد مباشرا، كما أن أجواء الاضطهاد متزايدة في الجمهورية التشيكية “.

    التشيك كتابات تهديد للمسلمين جدران مسجد