الأحد 24 أكتوبر 2021 10:42 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء

    فلسطين | استشهاد شاب فلسطيني بعد تعرضه لاعتداء قوات الاحتلال أثناء اعتقاله

    رابطة علماء أهل السنة

    استشهد شاب فلسطيني، صباح اليوم الثلاثاء، بعد ساعات من اعتقاله من قبل الاحتلال وتعرضه لاعتداء وحشي من قبل الجنود، وفق ما أفادت به عائلته.

    وقال بشير الريماوي شقيق الشهيد، إن العائلة تلقت بلاغا من الارتباط الفلسطيني باستشهاد شقيقه بعد اعتقاله من قبل قوات خاصة إسرائيلية، وجرى نقله لمعهد "أبو كبير" للتشريح بالداخل الفلسطيني المحتل.

    وأكد الريماوي، أن شقيقه محمد والذي يبلغ (24 عاماً) ويعمل في الحدادة، استشهد جراء تعرضه لاعتداء وحشي من قبل جنود الاحتلال أثناء عملية اعتقاله.

    وأشار إلى جنود الاحتلال، انهالوا على محمد، بالضرب المبرح بأعقاب الأسلحة بصورة همجية وغير مسبوقة، حتى فقد وعيه وتم نقله إلى جهة غير معلومة.

     

    فلسطين استشهاد شاب فلسطيني تعرضه لاعتداء قوات الاحتلال أثناء اعتقاله