السبت 31 أكتوبر 2020 11:11 مـ 14 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين | 7 إصابات جراء سقوط صاروخ من غزة على شمال تل أبيب

    رابطة علماء أهل السنة

    دوت صافرات الإنذار في مناطق واسعة بشمال تل أبيب، قبل أن تعلن الشرطة الإسرائيلية أن صاروخا أطلق من غزة سقط في مستوطنة مشميرت داخل الخط الأخضر.

    وقد أفادت مصادر إعلامية عبرية، بأن سبعة مستوطنين أصيبوا اليوم الإثنين، عقب سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة، في تل أبيب (وسط فلسطين المحتلة 48).

    وقالت صحيفة "هآرتس" العبرية عبر موقعها الإلكتروني، إن سبعة إسرائيليين على الأقل أصيبوا في هجوم صاروخي على منزل في تل أبيب.

    وذكرت الصحيفة العبرية، أن صاروخًا أصاب منزلًا بشكل مباشر، مما أدى لحدوث أضرار جسيمة في المنزل. منوهة إلى أن الجيش يحقق لمعرفة الجهة التي تقف وراء إطلاق الصاروخ.

    وبيّنت "هآرتس"، أن جراح ستة من المصابين وصفت بأنها "طفيفة"، بينما وصفت جراح السابع بـ "المتوسطة"، فيما عانى آخرون من حالات قلق وخوف (هلع) أثناء محاولتهم الوصول إلى الملاجئ والأماكن المحمية.

    وصرحت شرطة الاحتلال، بأن الصاروخ أصاب منزلًا في المستوطنة الزراعية "مشمريت" في منطقة سهل الشارون شمال مستوطنة كفار سابا (وسط فلسطين المحتلة)، مما تسبب في تدمير المنزل واشتعال النيران فيه.

    وفي السياق، أشارت الصحيفة العبرية، إلى أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، الموجود حاليًا في واشنطن، يتلقى تقارير حول الهجوم، وسيعقد مشاورات أمنية مع رئيس أركان الجيش ورئيس جهاز المخابرات ورئيس مجلس الأمن القومي وكبار مسؤولي الأمن لدراسة الردود المحتملة.

    فلسطين إصابات جراء سقوط صاروخ غزة شمال تل أبيب

    أخبار