الأحد 24 أكتوبر 2021 08:47 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء

    ترامب: انسحابنا من سوريا ليس مفاجأة.. حان وقت العودة للوطن

    رابطة علماء أهل السنة

    قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن انسحاب القوات الأمريكية من سوريا "ليس مفاجئا، فقد روجت له منذ سنوات، كما أشرت إليه منذ ستة شهور".

    وأضاف ترامب، في تغريدة له عبر توتير، إن كل من "روسيا وإيران وسوريا وآخرون هم الأعداء المحليون لتنظيم "داعش".

    وأوضح "قمنا بعملهم هناك.. وحان الوقت للعودة إلى ديارنا والاستعداد لإعادة البناء داخل الولايات المتحدة".

    وتابع قائلا "بعد أن أعلنتُ عن رغبتي في اتخاذ هذه الخطوة .. وافقت على البقاء لفترة أطول".

    يأتي ذلك بعد يوم من إعلان وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاغون) بدء عودة القوات الأمريكية من سوريا، لكنها قالت إن الحملة ضد تنظيم "داعش" الإرهابي لم تنته.

    وذكرت وسائل إعلام أمريكية، أن قرار الانسحاب جاء بعد اتصال هاتفي الأسبوع الماضي، بين ترامب وأردوغان، عقب الإعلان عن عملية عسكرية تركية مرتقبة ضد تنظيم "ي ب ك/ بي كا كا" الإرهابي في المناطق الواقعة شرق نهر الفرات. 

    ترامب انسحابنا سوريا ليس مفاجأة حان وقت العودة للوطن