الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 08:39 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون
    أخبار فلسطين المحتلة

    أبوتريكة : ترامب يبيع ويشتري بنا كعرب ومسلمين... ولا حياة لمن تنادي

    رابطة علماء أهل السنة

    قال النجم المصري واللاعب السابق في منتخب مصر لكرة القدم، محمد أبو تريكة، الإثنين، إن "الظاهرة الترامبية الجنونية تقود العالم إلى الهاوية".

    جاء ذلك في تغريدة له عبر تويتر، تعقيبا على قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلة.

    وأضاف أبو تريكة: "الجميع يشاهد وصامت، وإبليس الدنيا وكيانه الصهيوني يبيع ويشتري بنا كعرب ومسلمين، ولا حياة لمن تنادي".

    وتابع: "لكن الرهان الحقيقي على وعي أجيالنا وشعوبنا، الذي بدأ يظهر وينمو مع مرور الزمن، وسيأتي يوم نسترد فيع كرامتنا وأرضنا ومقدساتنا".

    محمد أبوتريكة@trikaofficial

    الظاهرة الترامبية الجنونية تقود العالم إلي الهاوية والجميع يشاهد وصامت وإبليس الدنيا وكيانه الصهيوني يبيع ويشتري فينا كعرب ومسلمين ولا حياة لمن تنادي ولكن الرهان الحقيقي على وعي أجيالنا وشعوبنا الذي بدأ يظهر وينمو مع مرور الزمن وسيأتي اليوم لكي نسترد كرامتنا وأرضنا ومقدساتنا

    ٣١٫٢ ألف

    المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

    ٩٬٣٥١ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

    والإثنين، وقع ترامب، خلال مؤتمر صحفي في واشنطن مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على قرار اعتراف واشنطن رسميًا بسيادة تل أبيب على مرتفعات الجولان.

    أبوتريكة ترامب يبيع يشتري كعرب مسلمين ولا حياة لمن تنادي

    أخبار