الأحد 24 أكتوبر 2021 10:29 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    بحوث ودراسات التزكية

    تربية الأبناء في بلاد المهجر

    رابطة علماء أهل السنة

    في ظل الظروف التي تعيشها الشعوب العربية من هجرة اضطرارية وغير اضطرارية، نجد الأسرة العربية تحتاج إلى دليل يرشدها في المهجر إلى أفضل السبل التي يحافظون بها على أولادهم من الثقافات الغربية التي من الممكن أن تؤثر بصور سلبية عليهم.

    لذلك نسوق لكم هذا البحث القيّم، تربية الأبناء في بلاد المهجر، والصادر عن مركز بحوث للدراسات لرابطة العلماء السوريين،  والذي يتحدث عن تربية أبناءنا في المهجر موضحا العوامل البيئية المختلفة التي تؤثر على أبناءنا، والسبيل لتلافي هذه التأثيرات والمحافظة على أبناءنا.

    اقرأ :  تربية الأبناء في بلاد المهجر

    أبناءنا المهجر تربية الأسرة العربية البيئة

    بحوث ودراسات