الإثنين 25 أكتوبر 2021 08:03 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... استشهاد طفل فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي

    رابطة علماء أهل السنة

    استشهد طفل فلسطيني، اليوم الجمعة، متأثرا بجراح أصيب بها خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، في قرية المغير(شمال رام الله).

    وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في رام الله، خلال بيان، "استشهاد الطفل علي أيمن نصر أبو عليا (13 عاما) من قرية المغير، متأثرا بجروح حرجة برصاص الاحتلال الحي في بطنه".

    وفي وقت سابق من اليوم، نقل الطفل "أبو عليا" إلى مجمع فلسطين الطبي بحالة حرجة" وأدخل غرفة العمليات، وشهدت فعالية قرية المغير، إصابة 4 شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال الإسرائيلي.

    وتشهد القرية، مسيرة أسبوعية، منذ نحو شهرين، تنديدا بنية الاحتلال إقامة بؤرة استيطانية جديدة.

    ووثقت الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال، استشهاد 7 أطفال فلسطينيين، منذ مطلع العام الجاري وحتى نهاية أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

    فلسطين استشهاد طفل فلسطيني رصاص الجيش الإسرائيلي

    أخبار