الإثنين 25 أكتوبر 2021 07:45 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار فلسطين المحتلة

    إصابة طفلة فلسطينية في وجهها إثر محاولة مستوطنين اختطافها جنوبي نابلس

    رابطة علماء أهل السنة

    أصيبت طفلة فلسطينية، في وجهها، اليوم الأحد، جراء هجوم للمستوطنين على منزل عائلتها في قرية "مادما" جنوبي نابلس (شمال الضفة الغربية المحتلة)، ومحاولتهم اختطافها.

    وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، في تصريحات صحفية، إن مستوطنين هاجموا منزل عائلة الطفلة حلا مشهور محمد القط (11 عاما)، الكائن بالمنطقة الجنوبية الشرقية من القرية، بالحجارة، وحطموا نوافذه.

    وأشار إلى أن هجوم المستوطنين، أسفر عن إصابة بجروح في رأسها ووجهها، كما حاولوا اختطافها إلا أن أهالي القرية تمكنوا من تخليصها من بين أيديهم.

    وأضاف دغلس أن الطفلة نقلت لإحدى مشافي مدينة نابلس.

    ويشن المستوطنون هجمات متكررة في البلدات والقرى الفلسطينية المحاذية للمستوطنات بالضفة الغربية، حيث يستهدفون منازلهم وممتلكاتهم.

    إصابة طفلة فلسطينية مستوطنين اختطاف نابلس

    أخبار