الإثنين 25 أكتوبر 2021 06:47 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار اليمن

    اليمن ... انتصارات كبرى للجيش بمأرب وتحرير العديد من المواقع صباح اليوم

    رابطة علماء أهل السنة

    تمكن الجيش الوطني، صباح اليوم الأربعاء، من تحقيق تقدم مهم في جبهة الرحبة المشجح بمحافظة مأرب شرقي اليمن.

    وأفادت مصادر ميدانية، أن وحدات من قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية شنّت هجوما نوعيا على مواقع تتمركز فيها الميليشيات الحوثية بجبهة المشجح، وقد أسفر الهجوم عن تحرير عدد من المواقع وألحق بالعدو خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

    وتحررت بهذا الهجوم، وادي معين - وادي بقثه العليا والسفلى - وادي مظراه - رحوم - االوشال - علفا.

    ونشر المركز الإعلامي مقطع فيديو لجانب من المعارك التي يخوضها الجيش اليمني ضد عناصر ميليشيات الحوثي في جبهة حلحلان غرب مأرب.

    كما تكّبدت الميليشيات خسائر أخرى في الأرواح والعتاد بقصف لمدفعية الجيش وبغارات لطيران التحالف استهدف تعزيزات وتجمعات حوثية في مواقع متفرقة على امتداد مسرح العمليات القتالية ومنها تدمير سلاح مدفعية و3 أطقم قتالية.

    اليمن المأرب الرحبة المشجح رحوم الوشال

    أخبار