الإثنين 25 أكتوبر 2021 07:25 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين... الحاخام ”غليك” وعشرات المستوطنين يقتحمون باحات ”الأقصى”

    رابطة علماء أهل السنة

    اقتحم الحاخام اليميني يهودا غليك، اليوم الخميس، برفقة عشرات المستوطنين اليهود، باحات المسجد الأقصى، بحماية أمنية مشددة من قبل شرطة الاحتلال.

    ووفرت الشرطة الحماية الكاملة للمستوطنين، بدءًا من دخولهم عبر "باب المغاربة"، وتجولهم في باحات الأقصى، وانتهاءً بخروجهم من "باب السلسلة".

    وأفادت "مؤسسة القدس الدولية"، بأن عشرات المستوطنين اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك، ونفذوا جولات استفزازية داخله.

    وأشارت إلى أن من بين المقتحمين الحاخام يهودا غليك، الذي اشتهر بدعواته لتكثيف الاقتحامات للمسجد، وهو عضو سابق في البرلمان الإسرائيلي "كنيست" من حزب "ليكود".

    ويتعرض المسجد الأقصى لاقتحامات إسرائيلية مستمرة من المستوطنين وشرطة الاحتلال، ومحاولات لمنع إعماره، فضلًا عن فرض قيود مشددة على رواده.

    يذكر أن المسجد الأقصى يتعرض بشكل يومي عدا الجمعة والسبت، لاقتحامات من قبل المستوطنين وجماعات يهودية خلال الفترتين الصباحية والمسائية، وسط حماية مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة.

    فلسطين الحاخام غليك المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى

    أخبار