الإثنين 25 أكتوبر 2021 08:06 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار فلسطين المحتلة

    الخليل .. اختناق عشرات الفلسطينيين خلال وقفة منددة بالاستيطان

    رابطة علماء أهل السنة

    أصيب عشرات الفلسطينيين، بحالات اختناق، إثر مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، خلال وقفة منددة بالاستيطان، جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

    ونقلت وسائل اعلام محلية عن شهود عيان، أن جيش الاحتلال أطلق قنابل الغاز المسيل للدموع على المشاركين في الوقفة الاحتجاجية التي تخللها إقامة خيمة للاعتصام، وذلك تنديدا باستيلاء مستوطنين يهود على بركة لتجميع مياه الأمطار قرب قرية "التوانة" (جنوب شرق يطا جنوب الخليل)، حيث أصيب على إثرها عشرات الفلسطينيين بالاختناق.

    وأضافت أن قوات الاحتلال، احتجزت كذلك عددا من الصحفييين والنشطاء، بالإضافة إلى متضامنين أجانب، أفرج عنهم بعد نحو ساعة من احتجازهم.

    وكانت هيئة مقاومة الاستيطان، قد دعت إلى تنظيم الوقفة الاحتجاجية، تنديدا باستيلاء مستوطنين على بركة لتجميع مياه الأمطار في "التوانة".

    وتشير تقديرات إسرائيلية وفلسطينية إلى وجود نحو 650 ألف مستوطن يهودي في مستوطنات الضفة بما فيها القدس المحتلة، يتواجدون في 164 مستوطنة، و124 بؤرة استيطانية.

    فلسطين الخليل وقفة احتجاجية الاستيطان الغاز مواجهات الاحتلال

    أخبار