الإثنين 25 أكتوبر 2021 06:10 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار أمريكا الشمالية

    أمريكا ... الحكم بالسجن 53 عاما على إرهابية متحولة جنسيا شنت هجوما على مسجد في العام 2017

    رابطة علماء أهل السنة

    حكم قاضي فدرالي، أول أمس الإثنين، بالسجن 53 عاما، على إيميلي كلير هاري والتي أُدينت بشن الهجوم على مركز بلومينغتون الإسلامي في ولاية مينيسوتا، في ختام محاكمة جرت في كانون الأول/ديسمبر 2020م.

    وإيميلي كلير هاري البالغة من العمر 50 عاما، متحولة جنسيا، حيث كانت تعرف سابقا باسم مايكل هاري.

    وففي آب/أغسطس 2017م، قامت إيميلي بتدبير هجوم بقنبلة على مركز بلومينغتون الإسلامي في ولاية مينيسوتا.

    وقد تم الحكم عليها بعد سماع شهادة الشهود، والذين أدلوا بتقاصيل ما حدث وأفادوا أنهم ما زالوا تحت وقع الصدمة جراء التفجير الذي وقع فيما كانوا يؤدون الصلاة.

    وقالت مساعدة وزير العدل ليزا موناكو في بيان إن "هاري سعت لإرهاب مجموعة دينية بكاملها، والعقوبة المفروضة عليها تظهر بوضوح أنه لن يُسمح بأعمال الكراهية هذه".وكان المسؤول الأمني المحلي السابق يترأس مجموعة متطرفة تعرف باسم "وايت رابيتس"، وكلف رجلين مهاجمة المسجد، فألقيا قنبلة يدوية الصنع في 5 آب/أغسطس 2017 على مكتب إمام المسجد.

    أمريكا مينيسوتا إرهاب متحولة جنسيا هجوم مسجد قنبلة

    أخبار