الخميس 25 يوليو 2024 04:37 مـ 18 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار آسيا

    باكستان .. ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير مسجد بيشاور

    رابطة علماء أهل السنة

    ارتفعت، اليوم الثلاثاء 31 يناير 2023، حصيلة ضحايا التفجير الانتحاري الذي استهدف مسجدا في مدينة بيشاور الباكستانية، أمس الاثنين، إلى 88 قتيلا.

    جاء ذلك في تصريحات مختلفة لمسؤولين محليين للأناضول، أكدوا خلالها تمكن فرق الإنقاذ، من انتشال نحو 26 جثة من تحت الأنقاض.

    وكانت آخر حصيلة معلنة لعدد الضحايا، كشف عنها في وقت سابق من اليوم، محمد عاصم، متحدث باسم مستشفى "ليدي ريدينغ" في بيشاور للأناضول، وقدرها بنحو 83 قتيلا.

    وكانت السلطات الباكستانية قدرت عدد المصابين بأكثر من 157 شخصا، إلا أنه تم الإعلان عن خروج 100 منهم من المستشفى.

    وقال شافي الله، نائب مفوض مدينة بيشاور للأناضول إن "57 مصابا ما زالوا في المستشفى، بينهم 10 في حالة حرجة".

    باكستان بيشاور تفجير مسجد عملية إرهابية ضحايا قتلى مصابين

    أخبار