الخميس 25 يوليو 2024 05:54 مـ 18 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار اليمن

    عيدروس الزبيدي يعلن عن تحركات لإعادة تشكيل مجلس القيادة الرئاسي والحكومة: لن نقبل بالمناصفة بعد اليوم

    رابطة علماء أهل السنة

    أعلن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، رفض المجلس المناصفة في المناصب الحكومية، بين المحافظات الشمالية والجنوبية.. ملمحًا إلى هيكلة وشيكة لمجلس القيادة الرئاسي.

    وقال الزبيدي، إن مبدأ المناصفة لم يعد منصفًا لأبناء المحافظات الجنوبية، المسيطرين على أرضهم، ولن يقبل المجلس بهذا المبدأ.

    وأوضح الزبيدي، في مقابلة مع قناة الغد المشرق الإماراتية، المتخصصة في الشأن اليمني، أن المناصفة لم تعد مقبولة، بين جنوب اليمن وشماله، في وفد التفاوضأو المناصب الحكومية وحتى المجلس الرئاسي.

    وتأتي تصريحات الزبيدي، في ظل تحركات خطيرة للمجلس الانتقالي الجنوبي، في محافظة حضرموت شرقي اليمن، بعد انضمام عضوي مجلس القيادة الرئاسي، عبدالرحمن المحرمي وفرج البحسني إلى رئاسة الانتقالي.

    اليمن الجنوب الشمال عيدروس مجلس القيادة حكومة

    أخبار