السبت 31 أكتوبر 2020 09:56 صـ 14 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    أخبار آسيا

    بعد تشبيه البيعة لـ”ابن سلمان” بالبيعة مع الله .. داعية كويتي لـ”السديس”: تملّق مقرف وانحطاط سياسي

    رابطة علماء أهل السنة

    وجه الداعية الكويتي حامد العلي، انتقادات لاذعة للدعاة والشيوخ السعوديين  وغيرهم، الذين استغلوا إمامتهم للمصلين بالدعاء لولي العهد السعودي الجديد محمد بن سلمان، حتى وصل بهم الأمر بتشبيه  بيعته بالبيعة مع الله، واصفا هذه الأفعال بالتملق المقرف والانحطاط السياسي.

     

    وقال “العلي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” يثير الغثيان تملّق مقرف ممن يُحسبون على الدين سيّما إنزالهم آيات القرآن وسيرة الرسول عليه الصلاة والسلام على واقع لا يمثل سوى انحطاط سياسي”.

     Follow

    حامد العلي @Hamed_Alali

    يثير الغثيان 
    تملّق مقرف ممن يُحسبون على الدين سيّما إنزالهم آيات القرآن وسيرة الرسول عليه الصلاة والسلام على واقع لا يمثل سوى انحطاط سياسي

    11:52 PM - 22 Jun 2017

    Twitter Ads info and privacy

     

    وكان  إمام وخطيب المسجد الحرام، عبد الرحمن السديس، قد أثار جدلاً واسعاً، على مواقع التواصل الاجتماعي في فيديو تداوله ناشطون وهو يقرأ آيات “بيعة الرضوان” خلال إحيائه ليلة القدر بعد أن بايع ولي العهد الجديد محمد بن سلمان ضمن مراسم المبايعة التي جرت في قصر الصفا.

     

    كما أثنى الداعية الكويتي مشاري راشد العفاسي، على الأمر الملكي الصادر بتعيين الأمير محمد بن سلمان، وليًا للعهد عقب إعفاء الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، من ولاية العهد.

    وقال في تغريدة على حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “اللهم وفقنا وولاة أمور المسلمين لما تحب وترضى، وسدد وبارك وأعن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، والسعودية رعاها الله قيادة وشعبا”.

    المصدر : وطن 

    السعودية ولي العه سلمان السديس العلي

    أخبار