الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 07:56 صـ 1 ربيع أول 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    رابطة علماء أهل السنّة تنعي للأمّة الشيخ العلّامة الدكتور يوسف القرضاويتونس .. احتجاجات ليلية واستنكار لتجاهل السلطات للمطالبإنشاء محكمة سعودية متخصصة بجرائم الخيانة العظمى.. أمير سعودي كبير أول قضاياها!وسط اعتقالات واعتداءات على المعتكفين والمصلين.. مئات المستوطنين يقتحمون ”الأقصى”احتجاجات إيران تتوسع.. رئيسي يتوعد المتظاهرين والسلطات تقر بمقتل 41 واعتقال المئاتفلسطين ..احتراق منزل وإصابات بالاختناق خلال مواجهات في سلوان المقدسيةأوكرانيا .. مغارك عنيفة في مناطق الاستفتاء و زيلينسكي يكشف عن وصول منظومة صواريخ متطورة...علماء الأمة يحذّرون من المخطط الصهيوني لتهويد القدسأفغانستان.. 7 قتلى في انفجار استهدف مسجدا أثناء خروج المصلينلبنان: ارتفاع حصيلة ضحايا القارب المنكوب إلى 71 قتيلافلسطين .. عضو بالكنيست ينفخ البوق من فوق قبور الصحابة اليوم تحت حماية شرطة الاحتلال”حماس”: عمليات الطعن رسالة بأن اقتحامات ”الأقصى” ستقابل بالعمليات البطولية
    أخبار آسيا

    مهاتير محمد: ”أريد انهاء عمري فى الطاعة والسجود لله”

    رابطة علماء أهل السنة

     رسالة مؤثرة للرئيس مهاتير محمد بعنوان”معركتي الاخيرة:" رأيت حقوق الجيل تسرق من زمرة الجشع التي يقودها الشيطان.. ورسالتي للماليزيين: لا تذكروا إسمي بعد مماتي ..فقط اطلبوا لي رحلة آمنة بإتجاه خالقي"

    وأضاف: "أريد انهاء عمري فى الطاعة والسجود لله .. وأُمنيتي الوحيدة ألا يُمدح اسمي بعد مماتي"

    وكان نشطاء قد تداولوا رسالة لرئيس الوزراء الماليزي، مهاتير محمد، بعنوان «المعركة الأخيرة»، قال فيها أنه يريد فقط إنهاء ما تبقي من عمره فى «الطاعة والسجود».

    وبحسب الرسالة قال مهاتير محمد صاحب الـ93 عام: «عندما أغلق عيني أرى مواطني تُساء معاملتهم، وأرى حقوق الجيل الصاعد تُسرَق من قبل أيادي الجشع التي يقودها الشيطان»، مضيفاً، أنه ليس من النوع الذي يلتزم الصمت ويجلس مكتوف اليدين، وقال: «أنظر إلى ما يقوم به أولئك من لا إحساس لديهم بالذنب».

    وتابع مهاتير، وفق ما ورد فى الرسالة: «يا إلهي، أعرف لماذا أطلت عمري برحمتك وعطفك حتى هذا العمر 93 سنة فمازلت أقف قويًّا وبصحة قادِرًا على التركيز في التفكير وبحيويّة لأُواجه معركتي الأخيرة».

    واستطرد رئيس الوزراء الماليزي في رسالته: «أشكرك يا الله وبإذن منك استطعت أن أحمي حقوق الشعب وأن أطيح بالمذنبين، بعد هذا أدعو وأنا قادر أن أغلق عيناي وببال مرتاح، وأن تقابلك روحي يا خالقي بأمان».

    ماليزيا مهاتير محمد أريد انهاء عمري الطاعة والسجود لله

    أخبار