الجمعة 3 يوليو 2020 04:24 مـ 12 ذو القعدة 1441هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار اليمن

    اليمن | علي محسن يوجه دعوة عاجلة الى جميع الجمهوريين ويكشف وضع خطير في صنعاء

    رابطة علماء أهل السنة

    وجه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الثلاثاء، دعوة هامة الى جميع الجمهورين، كاشفا الوضع الخطير الذي وصلت اليه العاصمة صنعاء.

    ودعا محسن كل الجمهوريين من أبناء القوات المسلحة والأمن ومن مختلف الفئات والمكونات إلى الالتفاف خلف قيادة الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية الذي صوّت له كل اليمنيين، وعدم القبول بميليشيات طائفية عنصرية تحارب الحرية والديمقراطية ولا تؤمن إلا بالعنف والسلاح والهمجية والتعبئة الطائفية.

    وأكد بأن الحوثيين بأفعالهم المشينة جنوا على العاصمة صنعاء، عاصمة كل اليمنيين وحولوها بطائفيتهم المقيتة إلى قرية، وكرسوا جهودهم للتعبئة الطائفية المستقاة من ملازم "ابو عواضه" ذات الطابع الإيراني التدميري.

    وقال نائب الرئيس: "إن القيادة السياسية تسعى بكل إرادة وعزيمة وإصرار للرفع من قدرات ضباط الجيش وقاداته ليكونوا على مستوى المعركة الوطنية الدائرة في الجمهورية اليمنية وليكن مستواهم على درجة عالية من الحرفية والاختصاص والكفاءة في مواجهة الأخطار الإيرانية والإرهابية وكل ما يهدد بلادنا".

    وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن الكليات والمدارس العسكرية هي مصانع الأبطال والرجال، وفيها يتلقى الشخص أسس التعامل العسكري واحترام الجندية والطاعة والضبط والربط والتميز في التدريب والمظهر والأداء والتعامل.

    وقال: "إن الشعار الذي يهتف به كل يمني حر (بالروح بالدم نفديك يا يمن) هو الشعار الذي تربى عليه كل الأبطال وأن الأوطان تستحق التضحية وأنه لا عزة إلا بوطن ولا كرامة إلا بدولة".

    اليمن علي محسن يوجه دعوة عاجلة جميع الجمهوريين يكشف وضع خطير صنعاء

    أخبار