الثلاثاء 7 فبراير 2023 08:03 صـ 16 رجب 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين .. ”سرايا القدس” تسقط طائرة مسيرة في نابلسزلازل تركيا .. 3715 قتيل وأكثر من 16700 جريح وانهيار أكثر من 6000 مبنى حتى...تركيا .. العدد الإجمالي لضحايا الزلزال ارتفع إلى 912 قتيلا و 5383 مصاباالرابطة تتقدّم بخالص العزاء للدولة التركية في شهداء الزلزالطاقم الدفاع عن الشيخ عكرمه صبري يصدر بيانا يستنكر فيه التحريض ”المنفلت” ضد الشيخإسرائيل تدرس مد أوكرانيا بالقبة الحديدية.. حرب شوارع في باخموت وكييف تتعهد بعدم قصف روسيا...السودان .. رفض شعبي لزيارة كوهين والتطبيع مع الاحتلالأمريكا .. لماذا تم إغلاق المجال الجوي ببعض أجواء ولايتي كارولينا الشمالية والجنوبيةلاعبان مسلمان في منتخب الهند للكريكيت يتعرضان لهجوم حاد لرفضهما وضع ”النقطة الحمراء””النواب الأمريكي” يقيل إلهان عمر من لجنة الشؤون الخارجية لانتقادها ”إسرائيل”الأسيرة الفلسطينية ياسمين شعبان تواصل إضرابها لليوم الرابعالبنتاغون يكشف منطاد تجسس صينيا يحلق فوق مواقع أميركية ”حساسة” وبكين تعلّق
    أخبار آسيا

    مقتل خاشقجي تم أمام القنصل السعودي... ومدير الطب الشرعي قام بتقطيع الجثة

    رابطة علماء أهل السنة

    كشف مصدر تركي مطلع على مجريات التحقيق في قضية مقتل الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي عن تفاصيل جديدة حول عملية الاغتيال، "التي جرى تنفيذها داخل القنصلية السعودية بإسطنبول وتحديدا داخل غرفة القنصل محمد العتيبي".


    وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إن "فرق التحقيق التركية تمتلك تسجيلات توثق تفاصيل عملية قتل خاشقجي بحضور العتيبي"، مشيرا إلى أن "عملية الاغتيال استغرقت دقائق محدودة، وجرى تقطيع الجثة بعد تعرضها للضرب والحقن".


     وأفاد بأن "المسؤول عن عملية تقطيع جثة خاشقجي هو مدير الطب الشرعي بالأمن السعودي صلاح الطبيقي، الذي طلب من زملائه الاستماع للموسيقى أثناء تقطيع الجثة".


    وتتفق هذه التفاصيل مع ما كشفته صحيفة "نيويورك تايمز" قبل أيام عن قيام فريق "اغتيال خاشقجي" بتقطيع الجثة بواسطة منشار عظم جلبوه لهذا الغرض.

    المصدر : الجزيرة - عربي ٢١

    قتل خاشقجي أمام القنصل السعودي مدير الطب الشرعي قام تقطيع الجثة

    أخبار