الأحد 24 أكتوبر 2021 09:40 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    الرابطة بيانات الرابطة

    الرابطة تهنيء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وتدعو له بالتوفيق والسداد

    رابطة علماء أهل السنة

    تهنئة

    الحمد لله الذي رفع قدر العلماء، وجعلهم مع ملائكته شهداء على وحدانيته وقسطه في الأرض وفي السماء، والصلاة والسلام على نبيه وعبده وحبيبه محمد بن عبدالله النور والسراج الوضاء، ومن له يوم القيامة أرفع لواء.
    وبعد، فإن الله تعالى قد أثنى على العلماء بأحسن ثناء حين وصفهم بقوله سبحانه (إنما يخشى الله من عباده العلماء)، فجعل لهم حظاً عظيماً من خشيته، ونفى أن يكونوا كغيرهم فقال عز وجل : (قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون).
    وإننا في رابطة علماء أهل السنة لنحمد الله تعالى على رحمته وتوفيقه لإخواننا في الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ونبارك لهم اجتماعهم الميمون والذي جعل الله فيه خيراً وعزة لأهل العلم وللمسلمين، ونبارك لهم انتخاب فضيلة الشيخ علامة المغرب أحمد الريسوني كرئيس للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ولنوابه الأربعة، ونحسب أنهم وسدوا الأمر لأهله، ونسأل الله تعالى أن يوفقهم ويسددهم إلى الحق ويعينهم على حمل الأمانة بخير ما يحب ويرضى.
    كما إننا في رابطة علماء أهل السنة لندعو الله تعالى لشيخنا المبارك الإمام يوسف القرضاوي حفظه الله ورعاه وجزاه الله عن العلم والعلماء وعن المسلمين خير جزاء، ومتعه بالصحة والعافية وطول العمر وحسن العمل، فقد غرس غراسا طيباً وحمل الأمانة وأداها بخير ووفاء.
    فاللهم نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا أن تديم التوفيق حليفهم وأن تجمع كلمتهم وأن تنفع بهم، وآن تجعلهم رافعين للشريعة وناصرين للحق وقائمين بالقسط.
    وعلى عهدنا الدائم فإننا نؤكد على محبتنا وأخوتنا وأننا رفقاء على هذا الدرب وأن نتعاون فيه فيما يرضي الله تعالى ويحقق للأمة النفع والسؤدد.

    والله الموفق وهو الهادي لخير سبيل

     

    رابطة علماء أهل السنة

    29/02/1440 هـ - 9/11/2018 م 

    الرابطة تهنيء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين تدعو بالتوفيق السداد

    الرابطة