السبت 31 أكتوبر 2020 02:09 مـ 14 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... الهيئة الوطنية تُؤكد استمرارية مسيرات العودة وسبل تطويرها (بيان)

    رابطة علماء أهل السنة

    جددت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، التأكيد على استمرارية مسيرات العودة وسبل تطويرها، ومجابهة كل مشاريع التصفية، ومواجهة العدوان ضد شعبنا في كافة أماكن تواجده.

    وأكدت استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار كمحطة نضالية وكفاحية متقدمة حتى تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها.

    تصريحات الهيئة الوطنية وردت في بيان صدر عنها اليوم الإثنين، عقب اجتماعها الدوري في قطاع غزة، والذي ناقشت فيه العديد من القضايا الوطنية والسياسية.

    وشددت على أن قضية الأسرى في سجون الاحتلال، لا سيما المضربون، "قضية مركزية يجب أن تتوفر لها كل الإمكانيات والسبل من أجل العمل لعودتهم إلى أحضان أمهاتهم ونسائهم وأطفالهم".

    ودعت الفلسطينيين إلى المشاركة الواسعة والحشد الكبير يوم الجمعة القادمة في فعالية "جمعة مخيمات لبنان" بذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا.

    ونوهت إلى فعالية الجمعة القادمة في مخيمات العودة شرقي قطاع غزة، تأكيد على دعم حقوق الشعب الفلسطيني في العيش بكرامة في لبنان إلى أن تتم عودتهم إلى ديارهم التي هجروا منها عام 1948.

    وقد صادف اليوم؛ 16 أيلول، الذكرى الـ 37 لمجزرة صبرا وشاتيلا التي ارتكبت بحق اللاجئين الفلسطينيين جنوبي بيروت، من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي والكتائب المسيحية الموالية له.

    ولفتت النظر إلى أن "تهديدات المجرم نتنياهو، لن تثنينا عن مواصلة الدرب، وسنبقى على العهد مع الشهداء والجرحى والأسرى حتى النصر والتحرير".

    واعتبرت أن انتخابات الكنيست "الإسرائيلي" المزمع عقدها غدًا الثلاثاء، "باطلة وتُكرس الوجود العنصري لهذا الكيان المصطنع، ونؤكد أنها لن تعطي الشرعية لهذا العدو المجرم".

    فلسطين الهيئة الوطنية استمرارية مسيرات العودة سبل تطويرها بيان

    أخبار