الأحد 15 ديسمبر 2019 07:49 مـ 17 ربيع آخر 1441هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    سرايا القدس: الساعات القادمة ستضيف عنواناً جديداً لسجل الهزائم الخاص بنتنياهو

    رابطة علماء أهل السنة

    وصف الناطق باسم "سرايا القدس"؛ الذراع العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، اغتيال الاحتلال الإسرائيلي للقيادي في السرايا بهاء أبو العطا بـ "القرار الغبي". محملًا إياه تبعات قرار اغتيال قيادة المقاومة.

    وقال أبو حمزة: "من المؤكد والمحسوم أن الساعات القادمة ستضيف عنواناً جديداً إلى سجل الهزائم الخاص برئيس وزراء العدو الأرعن الذي لم يجلب للصهاينة سوى الدمار والحرب والخراب".

    وأكد في كلمة له مساء اليوم الثلاثاء: "لن نسمح بالمطلق بإعادة سياسة الاغتيالات وسنترجم ذلك ميدانياً وعسكرياً على الأرض وسيرى العدو نتيجة اغتيال قادة وكوادر المقاومة وما من قوة على الأرض قادرة أن ترد بأسنا عن القوم المجرمين".

    واستطرد: "نوجه رسالة إلى المستوطنين الصهاينة بعدم الاستماع إلى قيادتهم الحمقاء وأن القرار الآن بيد سرا يا القدس والمقاومة الفلسطينية".

    وجدد الناطق العسكري باسم سرايا القدس التأكيد على أن "الساعات القادمة ستسجل انتصار لأبناء شعبنا وبما أنكم بدأتم المعركة لن تستطيعوا معرفة نهايتها".

    وفي رسالته للعالم والشعب الفلسطيني، صرّح أبو حمزة: "نطمئن أحرار العالم وأبناء شعبنا المجاهد أن المقاومة الفلسطينية وسرايا القدس لا زالت على العهد والوعد والدرع الحامي لفلسطين واللاجئين والأسرى والمسرى".

    وأردف: "في جعبة المقاومة ما يشفي الصدور. ونشد على أيديكم (الشعب الفلسطيني) كما عهدناكم بالالتفاف حول المقاومة الأبية في معركتها مع العدو".

    وأعلن الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مسؤوليته عن اغتيال "أبو العطا"، أحد أبرز قادة سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، في هجوم استهدف منزلا شرقي مدينة غزة، أسفر أيضًا عن استشهاد زوجته، بالتزامن مع قصف منزل القيادي في الحركة، أكرم العجوري، في العاصمة السورية دمشق، حيث استشهد أحد أبناءه ومرافقه.

    واستشهد جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل، 7 فلسطينيين؛ بينهم سيدة (أسماء أبو العطا زوجة القيادي بهاء أبو العطا)، إلى جانب إصابة 45 مواطنًا.

    سرايا القدس غزة الساعات القادمة الهزائم بنتنياهو

    أخبار