الأحد 24 أكتوبر 2021 09:56 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار سوريا

    سجن حماة يتحدى الأسد رغم قطع الطعام والماء

    رابطة علماء أهل السنة

    يواصل مئات المعتقلين في سجن حماة المركزي تنفيذ عصيانهم لليوم الثالث على التوالي، بعدما تمكن السجناء قبل 3 أيام من احتجاز قائد شرطة حماة ومدير سجنها المركزي ونحو 9 عناصر من الأمن.

    فيما تستمر سلطات السجن بقطع الاتصالات والكهرباء والماء والمواد الغذائية عن السجن، وسط أوضاع إنسانية سيئة يعيشها السجناء, وفقا للعربية نت.

    وتحاول قوات الأسد من خلال فرض الحصار على السجناء ومنع المواد والكهرباء والماء من الوصول إلى السجن، إجبار السجناء على إنهاء الاستعصاء الذي يطالبون من خلاله بالإفراج عنهم بشكل فوري وجماعي ودون محاكمات وبضمانات من منظمات وجهات دولية.

     

     

    أخبار ذات صلة

    أخبار