الجمعة 30 أكتوبر 2020 04:50 مـ 13 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    الرابطة بيانات الرابطة

    رابطة علماء أهل السنّة تنعي للأمة الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق

    رابطة علماء أهل السنة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين ، وبعد...

    تنعى رابطة علماء أهل السنّة إلى الأمة فقيدها، فضيلة الشيخ / عبدالرحمن عبدالخالق، أحد رموز التيار السلفي في دولة الكويت، والمولود في محافظة المنوفية في مصر، عام 1939، وحصل على شهادته الجامعية من كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية، في المدينة المنورة.

    وعمل في مدارس الكويت منذ العام 1965 وحتى 1990، كما أنه شارك في البحث العلمي بجمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت.

    وصدر مرسوم أميري من الشيخ صباح الأحمد الصباح، بمنحه الجنسية الكويتية، عام 2011.

    وقد حفلت حياته بالبذل والعطاء والمواقف التي يشهد له القريب والبعيد بصدق القصد والصدع بالحق، وكان آخر منشور له عبر حسابه بموقع تويتر، كتاب يحذر من التطبيع (السلام مع اليهود)، ومخاطره على الإسلام.

    نتقدم لأهل الفقيد وكل محبيه وطلابه ولإخوانه وللأمّة كلها بخالص العزاء و صادق المواساة .

    إنا لله وإنا اليه راجعون .

    رابطة علماء أهل السنّة

    الثلاثاء : 12 صفر 1442هـ - 29 سبتمبر2020 م

    عبدالرحمن عبدالخالق نعي رابطة علماء أهل السنة

    الرابطة