الأحد 24 أكتوبر 2021 09:02 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... جموع المصلين يؤدون ”الفجر” في المسجد الأقصى

    رابطة علماء أهل السنة

    أدت أعداد كبيرة من المصلين، اليوم الجمعة، صلاة الفجر في المسجد الأقصى المبارك، ضمن حملة الفجر العظيم.

    ودعت هيئات وشخصيات مقدسية، أمس الخميس، إلى إحياء حملة الفجر العظيم في المسجد الأقصى المبارك، وأداء صلاة فجر الجمعة في "الأقصى".

    وحث منظمو الحملة، جموع المقدسيين والمصلين، إلى "شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك"، والنفير لكافة مساجد فلسطين فجر الجمعة لأداء صلاة الفجر بالمساجد وتكثيف الدعاء لرفع الوباء ودفع البلاء، ضمن فعاليات الفجر العظيم التي كانت قد بدأت فعالياته قبل انتشار وباء "كورونا".

    وطالب القائمون على الحملة بأن يكون "فجر الجمعة إيذاناً بعودة تلك الفعاليات، ولتكن منطلقاً لالتزام المساجد وارتيادها، والحرص والحفاظ على أداء الصلوات فيها بكل الأوقات".

    وكانت حملة "الفجر العظيم" قد انطلقت من المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل في كانون الأول/ ديسمبر 2019، تأكيدا على إسلامية المسجد، وحمايته من الأطماع الإسرائيلية، وانتقلت إلى المسجد الأقصى المبارك في كانون الثاني/ يناير 2020، ثم توسعت الحملة لتشمل عدة دول عربية وإسلامية، تضامن خلالها ناشطون مع حملتي الفجر العظيم في المسجد الإبراهيمي والمسجد الأقصى المبارك، لكن المبادرة توقفت بسبب انتشار وباء"كورونا".

    فلسطين المصلين الفجر المسجد الأقصى

    أخبار