الأحد 24 أكتوبر 2021 04:04 صـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... قوات الاحتلال تعتقل 15 فلسطينيا بالضفة والقدس

    رابطة علماء أهل السنة

    اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 15 مواطنا فلسطينيا، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

    وذكر جيش الاحتلال في بيانه لوسائل الإعلام أن جنوده اعتقلوا عددا من الفلسطينيين بالضفة الغربية، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد قوات الاحتلال والمستوطنين.

    وذكرت مصادر فلسطينية في مدينة جنين (شمال الضفة الغربية المحتلة)، أن قوات الاحتلال اعتقلت محمد منير طحاينة، من بلدة "السيلة الحارثية"، وصالح صبري الشمالي من بلدة "عرابة"، بعد أن داهمت منزليهما.

    كما اعتقلت شرطة الاحتلال، الشابين داود حسام متعب طحاينة، ومحمد عمر نجيب العمري من بلدة "السيلة الحارثية"، أثناء تواجدهما في مكان عملهما بالداخل.

    وفي "سهل البقيعة" (شمالا)، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا واستولت على شاحنته.

    وأفاد معتز بشارات مسؤول ملف الأغوار في محافظة طوباس (شمال شرق الضفة الغربية) بأن الاحتلال داهم المنطقة واعتقل المواطن عاصم يونس بشارات أثناء تواجده في السهل، واستولى على شاحنته.

    واعتقلت قوات الاحتلال محمد هاشم عبادي أثناء مروره عبر حاجز "دوتان" قرب بلدة "يعبد".

    ويقيم جيش الاحتلال حاجز "دوتان" العسكري على مدخل مستوطنة "دوتان" على بعد عدة مئات من الأمتار عن مدخل بلدة "يعبد"، وعلى الطريق المؤدي لقرى طولكرم وحاجز "برطعة"، ما يتسبب بمعاناة مستمرة بالمنطقة.

    وفي رام الله (وسط الضفة الغربية)، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين آخرين هم، أسامة التميمي، إياس التميمي، مؤمن كسبة.

    وفي الخليل (جنوبا)، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: عدي الشرباتي، وعبد الهادي أبو خلف، وهاني الفاخوري، في وقت زعم جيش الاحتلال أنه عثر على أسلحة كارولو في منزل فلسطيني من الخليل واعتقاله دون أن يحدد هويته.

    وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال حسام فرعون، ونزار بصة من بلدة العيزرية، وخميس بحر من بلدة أبوديس، بعد ان داهمت منازلهم

    فلسطين القدس الضفة الاحتلال يعتقل

    أخبار