السبت 4 ديسمبر 2021 08:46 صـ 28 ربيع آخر 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    القدس .. الاحتلال يقمع تظاهرة عند ”باب العامود” ضد إساءة مستوطنين للنبي محمد

    رابطة علماء أهل السنة

    قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، تظاهرة احتجاجية ضد إساءة مستوطنين للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، عند المسجد الأقصى المبارك، بمدينة القدس المحتلة.

    وقامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالاعتداء على المتظاهرين بالهراوات وقنابل الصوت عند "باب العامود" (أحد أبواب المسجد الأقصى).

    كما قامت شرطة الاحتلال بافراغ منطقة "باب العامود" من المقدسيين الذين حاولوا التظاهر والتعبير عن رفضهم للإساءة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

    وأطلق شبان مقدسيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دعوة للتجمع في "باب العامود" لإقامة وقفة نُصرةً للنبي محمد عليه السلام، وذلك ردًا على إساءة مستوطنين خلال "مسيرة الأعلام" الإسرائيلية التي أُقيمت الثلاثاء الماضي.

    والثلاثاء، انطلق آلاف المستوطنين الإسرائيليين من مدنية القدس باتجاه "باب العامود"، حيث أطلقوا هتافات بينها "الموت للعرب"، إضافة إلى أخرى مسيئة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

    كما هتف مستوطنون ضد قيادات المقاومة الفلسطينية التي كانت سببا في إفشال مسيرتهم في العاشر من أيار/مايو الماضي، إلى جانب المواجهة الشعبية المباشرة مع قوات الاحتلال.

    وأطلق رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وسم "إلا رسول الله" ردا على هذه الإساءة، ونصرة له، حتى تصدّر هذا الوسم منصّات التواصل.

    فلسطين القدس قمع تظاهرات باب العامود إساءة النبي مستوطنين

    أخبار