الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 09:08 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين... مواجهات واعتقالات بالضفة وتوغل محدود جنوبي قطاع غزوالسودان... انقلاب عسكري جديد والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارعالأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتون
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين ... اشتباك مسلح ومواجهات بالضفة والقدس مع الاحتلال

    رابطة علماء أهل السنة

    اندلعت مواجهات في مناطق متفرقة من الضفة والقدس، إثر حملة اعتقال ومداهمات نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء والليلة الماضية.

    وحدثت اشتباكات مسلحة بين شبان فلسطينيين وبين قوات الاحتلال إثر عمليات دهم واقتحام لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

    ففي نابلس، شهدت البلدة القديمة بمدينة نابلس، الليلة الماضية، مواجهات عنيفة تخللها اشتباك، وإطلاق نار كثيف لدى اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي محلّا للصرافة في سوق الذهب بالمدينة.

    واقتحمت قوات الاحتلال منطقة السوق التجاري، وداهمت محلًا للصرافة، فيما تصدى شبان للقوة المقتحمة، ودارت مواجهات عنيفة تخللها إطلاق نار كثيف.

    وأدت المواجهات العنيفة إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة المحيطة بالسوق، بسبب إصابة أحد مولدات التيار الكهربائي.

    واعتقلت قوات الاحتلال الشبان جابر حسن منصور، خالد وليد عامر، وأحمد عطية منصور، خلال مرورهم من حاجز حوارة فجر الأربعاء.

    فلسطين اشتباك مسلح مواجهات الضفة القدس الاحتلال مداهمات اعتقالات

    أخبار