الإثنين 25 أكتوبر 2021 07:30 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار سوريا

    سوريا | مجزرة جديدة للطيران الروسي على احد المعابر بين القوريه والطيانه.واكثر من 30 شهيد حتى الآن

    رابطة علماء أهل السنة

    شنت القوات السورية والروسية غارات جوية على مناطق عديدة في محافظتي دير الزور وحماة، مما أدّى إلى مقتل أكثر من 35 مدنيا وجرح عشرات المدنيين، كما قتل وجرح عدد من الأشخاص في انفجار ببلدة أرمناز في ريف إدلب.

    وأفادت مصادر محلية بأن 33 شخصا على الأقل قتلوا وجرح عشرات في غارات روسية على المعبر النهري بين مدينة القورية وبلدة الطيانة بريف دير الزور الشرقي شرقي سوريا. وتتزامن الغارات مع محاولات قوات النظام التقدم نحو مدينة الميادين التي يتحصن فيها تنظيم الدولة الإسلامية.

    وذكرت مصادر أخرى أن عشرة أشخاص من عائلة واحدة -معظمهم أطفال- قتلوا جراء غارات جوية استهدفت وسط مدينة البوكمال القريبة من الحدود العراقية شرقي دير الزور، كما بقيت طفلة عالقة تحت الأنقاض.

    نازحون
    من جهة ثانية، قال رئيس المجلس المحلي لمحافظة دير الزور للجزيرة إن أكثر من 94 ألف مدني نزحوا من المحافظةالواقعة في الأيام الأولى من الشهر الجاري، بسبب القصف الجوي والمدفعي العنيف، والمعارك المستمرة منذ أسابيع.

    ويقول مجلس المحافظة التابع للحكومة السورية المؤقتة إن عدد الغارات التي سجلت في سبتمبر/أيلول الماضي بلغ نحو 440 غارة للنظام السوري وحليفه الروسي، و95 غارة للتحالف الدولي.

    وفي ريف حماة الشرقي (وسط)، قالت شبكة شام إن ثلاثة قتلوا وجرح عشرة آخرون في قصف جوي على قرية الظافرية.

    سوريا النظام روسيا جوية غارات طيران قتلى جرحى إدلب ديرالزور

    أخبار