الثلاثاء 7 فبراير 2023 08:33 صـ 16 رجب 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين .. ”سرايا القدس” تسقط طائرة مسيرة في نابلسزلازل تركيا .. 3715 قتيل وأكثر من 16700 جريح وانهيار أكثر من 6000 مبنى حتى...تركيا .. العدد الإجمالي لضحايا الزلزال ارتفع إلى 912 قتيلا و 5383 مصاباالرابطة تتقدّم بخالص العزاء للدولة التركية في شهداء الزلزالطاقم الدفاع عن الشيخ عكرمه صبري يصدر بيانا يستنكر فيه التحريض ”المنفلت” ضد الشيخإسرائيل تدرس مد أوكرانيا بالقبة الحديدية.. حرب شوارع في باخموت وكييف تتعهد بعدم قصف روسيا...السودان .. رفض شعبي لزيارة كوهين والتطبيع مع الاحتلالأمريكا .. لماذا تم إغلاق المجال الجوي ببعض أجواء ولايتي كارولينا الشمالية والجنوبيةلاعبان مسلمان في منتخب الهند للكريكيت يتعرضان لهجوم حاد لرفضهما وضع ”النقطة الحمراء””النواب الأمريكي” يقيل إلهان عمر من لجنة الشؤون الخارجية لانتقادها ”إسرائيل”الأسيرة الفلسطينية ياسمين شعبان تواصل إضرابها لليوم الرابعالبنتاغون يكشف منطاد تجسس صينيا يحلق فوق مواقع أميركية ”حساسة” وبكين تعلّق
    أخبار اليمن

    اليمن | قوات موالية للإمارات تقصف مساكن ”السادة” في ”شبوة” بطيران ”الأباتشي” واندلاع معارك سقط فيها العشرات من القتلى والجرحى

    رابطة علماء أهل السنة

    قتل وأصيب أكثر من خمسة عشر شخصاً في معارك عنيفة شهدتها مديرية مرخة بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن، اليوم الجمعة.

    وقالت مصادر محلية، إن سبعة مواطنين من أبناء قبيلة السادة في مديرية "مرخة" بمحافظة شبوة، قتلوا وأصيب آخرين إثر قصف طيران الأباتشي لمساكنهم.

    وبحسب المصادر فقد جاء القصف الجوي بعد اندلاع اشتباكات بين قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات وسكان محليون، بعد ان قامت قوة من النخبة الشبوانية بمحاولة مداهمة منزل احد ابناء القبيلة بهدف اعتقاله.

    وبحسب مصدر محلي فإن المطلوب لم يكن موجودا في المنزل، لكن قوات النخبة أصرت على أخذ إخوانه كرهائن بدلاً عنه، الأمر الذي قوبل برفض الاهالي لتقوم قوات النخبة بإطلاق النار باتجاه البيوت والمواطنين ، الأمر الذي أدى إلى اندلاع الاشتباكات .

    وأسفرت هذه الاشتباكات عن مصرع اثنين من جنود النخبة الشبوانية وإصابة خمسة آخرين وإحراق عدة أطقم عسكرية .

     

    وذكر مصدر محلي أن القتلى المواطنين هم :

    1-مساعد بن محسن بن علي

    2-ناصر بن احمد الحاج

    3-ناصر بن صالح بن حسين

    4-سلمان بن احمد بن طالب القرعه

    5-حسين لذنون

    6-أبوبكر عبدالله ابوبكر

    7-محمد عبدالقادر صالح

    اليمن الإمارات تقصف مساكن السادة شبوة بطيران الأباتشي اندلاع معارك سقط فيها العشرات القتلى الجرحى

    أخبار