السبت 31 أكتوبر 2020 01:31 مـ 14 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    أخبار اليمن

    اليمن | قوات موالية للإمارات تقصف مساكن ”السادة” في ”شبوة” بطيران ”الأباتشي” واندلاع معارك سقط فيها العشرات من القتلى والجرحى

    رابطة علماء أهل السنة

    قتل وأصيب أكثر من خمسة عشر شخصاً في معارك عنيفة شهدتها مديرية مرخة بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن، اليوم الجمعة.

    وقالت مصادر محلية، إن سبعة مواطنين من أبناء قبيلة السادة في مديرية "مرخة" بمحافظة شبوة، قتلوا وأصيب آخرين إثر قصف طيران الأباتشي لمساكنهم.

    وبحسب المصادر فقد جاء القصف الجوي بعد اندلاع اشتباكات بين قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات وسكان محليون، بعد ان قامت قوة من النخبة الشبوانية بمحاولة مداهمة منزل احد ابناء القبيلة بهدف اعتقاله.

    وبحسب مصدر محلي فإن المطلوب لم يكن موجودا في المنزل، لكن قوات النخبة أصرت على أخذ إخوانه كرهائن بدلاً عنه، الأمر الذي قوبل برفض الاهالي لتقوم قوات النخبة بإطلاق النار باتجاه البيوت والمواطنين ، الأمر الذي أدى إلى اندلاع الاشتباكات .

    وأسفرت هذه الاشتباكات عن مصرع اثنين من جنود النخبة الشبوانية وإصابة خمسة آخرين وإحراق عدة أطقم عسكرية .

     

    وذكر مصدر محلي أن القتلى المواطنين هم :

    1-مساعد بن محسن بن علي

    2-ناصر بن احمد الحاج

    3-ناصر بن صالح بن حسين

    4-سلمان بن احمد بن طالب القرعه

    5-حسين لذنون

    6-أبوبكر عبدالله ابوبكر

    7-محمد عبدالقادر صالح

    اليمن الإمارات تقصف مساكن السادة شبوة بطيران الأباتشي اندلاع معارك سقط فيها العشرات القتلى الجرحى

    أخبار