الثلاثاء 7 فبراير 2023 08:58 صـ 16 رجب 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فلسطين .. ”سرايا القدس” تسقط طائرة مسيرة في نابلسزلازل تركيا .. 3715 قتيل وأكثر من 16700 جريح وانهيار أكثر من 6000 مبنى حتى...تركيا .. العدد الإجمالي لضحايا الزلزال ارتفع إلى 912 قتيلا و 5383 مصاباالرابطة تتقدّم بخالص العزاء للدولة التركية في شهداء الزلزالطاقم الدفاع عن الشيخ عكرمه صبري يصدر بيانا يستنكر فيه التحريض ”المنفلت” ضد الشيخإسرائيل تدرس مد أوكرانيا بالقبة الحديدية.. حرب شوارع في باخموت وكييف تتعهد بعدم قصف روسيا...السودان .. رفض شعبي لزيارة كوهين والتطبيع مع الاحتلالأمريكا .. لماذا تم إغلاق المجال الجوي ببعض أجواء ولايتي كارولينا الشمالية والجنوبيةلاعبان مسلمان في منتخب الهند للكريكيت يتعرضان لهجوم حاد لرفضهما وضع ”النقطة الحمراء””النواب الأمريكي” يقيل إلهان عمر من لجنة الشؤون الخارجية لانتقادها ”إسرائيل”الأسيرة الفلسطينية ياسمين شعبان تواصل إضرابها لليوم الرابعالبنتاغون يكشف منطاد تجسس صينيا يحلق فوق مواقع أميركية ”حساسة” وبكين تعلّق
    أخبار فلسطين المحتلة

    فلسطين |هنية يجري اتصالات لبحث مواجهة انتهاكات الاحتلال بالقدس

    رابطة علماء أهل السنة

    أجرى رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، إسماعيل هنية، مساء الخميس، اتصالات مع دول ومؤسسات وشخصيات، لبحث التطورات والانتهاكات الإسرائيلية في القدس والمسجد الأقصى.

    وأفاد بيان صادر عن الحركة، أن هنية، المتواجد في القاهرة، "بحث مع قادة العمل الوطني والإسلامي الفلسطيني، والأمناء العامين للفصائل الوطنية والإسلامية في الداخل والخارج؛ للتداول في كيفية مواجهة تغول الاحتلال في القدس والمسجد الأقصى، خاصة ما يجري فيه من إغلاق باب الرحمة".

    وبحث هنية خلال محادثاته أيضًا التوصل إلى رؤية وطنية موحدة لإجهاض هذه الحملة الصهيونية المنظمة ضد القدس والمسجد الأقصى المبارك.

    وأشار البيان إلى إن الاتصالات لا تزال جارية مع العديد من الدول والهيئات والمؤسسات والشخصيات؛ لخطورة التهديدات المحدقة بالمقدسات الإسلامية، ومحاولات تقسيم الحرم زمانيًا ومكانيًا.

    وكانت الشرطة الإسرائيلية قد وضعت سلاسل على باب الرحمة في المسجد الأقصى، مساء الأحد، ما تسبب باحتجاجات فلسطينية واسعة الاثنين الماضي. 

    هنية اتصالات لبحث مواجهة انتهاكات الاحتلال القدس

    أخبار