الإثنين 25 أكتوبر 2021 08:17 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار أفغانستان

    أفغانستان ... 10 قتلى و85 مصابًا بانفجار تبنته طالبان بالجنوب

    رابطة علماء أهل السنة

    أعلن حاكم ولاية زابل عن مقتل 10 أشخاص وجرح 85 آخرين، بتفجير بسيارة مفخخة استهدف مبنى الاستخبارات في مدينة قلعة جنوبي أفغانستان.

    وقال حاكم ولاية زابل الأفغانية رحمة الله يرمال، إن سيارة مفخخة استهدفت إدارة الأمن الوطنية الأفغانية، ما أدى أيضًا لتدمير مستشفى الولاية الذي يقع في المكان نفسه.

    وتبنى ناطق باسم حركة "طالبان"، قاري يوسف أحمدي، الهجوم الذي وصفه بأنه "عملية استشهادية ضد إدارة الاستخبارات". مؤكدًا: "نفذنا هجومًا استشهاديًا ضد إدارة الأمن الوطنية. والمبنى دمر بالكامل".

    وتشهد أفغانستان سلسلة هجمات تتبنى حركة "طالبان" معظمها، وتأتي قبل انتخابات رئاسية مقررة في 28 أيلول/ سبتمبر الجاري.

    أفغانستان قتلى مصابًا انفجار طالبان الجنوب

    أخبار