السبت 31 أكتوبر 2020 02:22 مـ 14 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    أخبار أفغانستان

    أفغانستان ... 10 قتلى و85 مصابًا بانفجار تبنته طالبان بالجنوب

    رابطة علماء أهل السنة

    أعلن حاكم ولاية زابل عن مقتل 10 أشخاص وجرح 85 آخرين، بتفجير بسيارة مفخخة استهدف مبنى الاستخبارات في مدينة قلعة جنوبي أفغانستان.

    وقال حاكم ولاية زابل الأفغانية رحمة الله يرمال، إن سيارة مفخخة استهدفت إدارة الأمن الوطنية الأفغانية، ما أدى أيضًا لتدمير مستشفى الولاية الذي يقع في المكان نفسه.

    وتبنى ناطق باسم حركة "طالبان"، قاري يوسف أحمدي، الهجوم الذي وصفه بأنه "عملية استشهادية ضد إدارة الاستخبارات". مؤكدًا: "نفذنا هجومًا استشهاديًا ضد إدارة الأمن الوطنية. والمبنى دمر بالكامل".

    وتشهد أفغانستان سلسلة هجمات تتبنى حركة "طالبان" معظمها، وتأتي قبل انتخابات رئاسية مقررة في 28 أيلول/ سبتمبر الجاري.

    أفغانستان قتلى مصابًا انفجار طالبان الجنوب

    أخبار