الإثنين 25 أكتوبر 2021 07:55 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار آسيا

    الإمارات تستورد منتجات المستوطنات لتشجيع الاستيطان و تهجير الفلسطينيين

    رابطة علماء أهل السنة

    اتهمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، دولة الإمارات العربية المتحدة، بتشجيع الاستيطان وتهجير الفلسطينيين من أرضهم.

    وقال الناطق باسم الحركة حازم قاسم في تصريح مكتوب، اليوم الأحد: "بدء شركات من دولة الإمارات باستيراد منتجات المستوطنات في الضفة الغربية، إصرار على خطيئة التوقيع على اتفاق التطبيع".

    وأضاف: "هذا التبادل التجاري مع المستوطنين يمثل تشجيعاً للاستيطان الصهيوني المقام على أراضي أهلنا في الضفة الغربية، ويعطي دفعة لسياسة التهجير التي يمارسها اليمين الصهيوني".

    ووقعت حكومة الإمارات العربية وحكومة الاحتلال الإسرائيلي، في 15 أيلول/ سبتمبر الماضي، اتفاق تطبيع العلاقات بينهما.

    والإمارات أول دولة خليجية وثالث دولة عربية تطبع علاقاتها مع الاحتلال، بعد دولتي مصر والأردن.

    فلسطين الإمارات التطبيع المستوطنات استيراد

    أخبار