الأربعاء 24 يوليو 2024 11:11 مـ 17 محرّم 1446هـ
رابطة علماء أهل السنة

    واشنطن: ليس لحماس أي دور في إدارة غزة بعد الحربطوفان الأقصى ” اليوم ال 292”.. معارك ضارية في خانيونس و3 شهداء بالضفةمجازر مروعة في خانيونس.. 27 شهيدا وعشرات الجرحى حتى الآن نتيجة القصف الإسرائيليطوفان الأقصى ” اليوم ال 287”.. الاحتلال يواصل القصف العشوائي وانفجار يهز تل أبيب40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركمصر .. القبض على فني شاشات إلكترونيةبتهمة الإساء للسيسيهل فرض خلفاء بني أمية سبَّ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)...إلى المتباكين والمشككين: تفقدوا إيمانكم وتدبروا قرآنكمطوفان الأقصى ” اليوم ال 271”.. الاحتلال يتكبد خسائر كبيرة و4 شهداء بطول كرم وعملية...مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن ”قتل السجناء الفلسطينيين”طوفان الأقصى ” اليوم ال 270”.. قصف عنيف لخان يونس والاحتلال يعترف بخسائره والشاباك يلغي...طوفان الأقصى ” اليوم ال 265”.. الاحتلال يواصل مجازره ضد المدنيين والمقاومة تستمر في تكبيده...
    أخبار فلسطين المحتلة

    طوفان الأقصى ” اليوم ال 248”.. واشنطن تدعو مجلس الأمن للتصويت على مشروع قرارها والاحتلال يواصل قصف المدنيين

    رابطة علماء أهل السنة

    استمر قصف الاحتلال لليوم الـ248 على غزة، حيث كثف قصفه على مناطق بالقطاع مخلفا شهداء وجرحى، في أعقاب ارتكابه مجازر بمخيم النصيرات، أسفرت عن استشهاد 274 فلسطينيا وإصابة 698 آخرين.

    وقد دعت الولايات المتحدة مجلس الأمن للتصويت على مشروع قرار معدل بشأن مقترح وقف إطلاق النار في غزة.

    وقالت البعثة الأميركية لدى الأمم المتحدة إن المقترح من شأنه أن يؤدي إلى وقف إطلاق نار كامل وفوري مع إطلاق سراح الأسرى، مشيرة إلى أن إسرائيل "قبلت" المقترح ولدى مجلس الأمن الفرصة للتحدث "بصوت واحد" ودعوة حركة حماس لقبوله.

    وعلى الصعيد السياسي لدولة الاحتلال، أعلن عضو مجلس الحرب بيني غانتس وأعضاء حزبه "معسكر الدولة" استقالتهم من حكومة الطوارئ. ودعا غانتس إلى إجراء انتخابات في أسرع وقت، قائلا إن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو يمنعهم "من التقدم نحو تحقيق النصر الحقيقي".

    طوفان الأقصى قصف شهداء مصابين الاحتلال الولايات المتحدة مجلس الأمن

    أخبار