الأحد 24 أكتوبر 2021 08:41 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار آسيا

    الجوع يفتك بـ 17 ألف شخص في ولاية ماهاراشترا الهندية

    رابطة علماء أهل السنة

     

     كشف قاضٍ هندي عن وفاة أكثر من 17 ألف شخص جوعا خلال العام المالي (2015-2016) في ولاية ماهاراشترا بوسط الهند.
    وقال القاضي سفابنا جوشي، المسؤول عن التحقيق في هذا القضية: "تُوفي أكثر من 17 ألف شخص غالبيتهم من النساء والأطفال بسبب الجوع، والجوع في زماننا المعاصر مسألة جدية جدا، وعلى سلطات الولاية اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحل هذه المشكلة".

    كما طالبت محكمة مومباي العليا السلطات المحلية بتقديم معلومات عن كيفية صرف الأموال التي خصصت بغية رفع مستوى المعيشة لقبائل ولاية "ماهاراشترا" الهندية، مناشدة السلطات بتحسين ظروف عمل الأطباء الذين يعملون في مناطق إقامة القبائل.

    الهند المجاعة الطعام

    أخبار