الجمعة 21 يناير 2022 02:37 صـ 17 جمادى آخر 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار أمريكا الشمالية

    المرشح الجمهوري ترامب يشدد على مواقفه المعادية للإسلام

    المرشح الجمهوري دونالد ترامب
    المرشح الجمهوري دونالد ترامب

    أعاد المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب التشديد على مواقفه المعادية للإسلام والأجانب في أحد البرامج الحوارية الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية أمس الخميس، وفق ما نشر موقع صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية.
    وفي سؤال حول شدة التصريحات المعادية للإسلام، أجاب دونالد ترامب دون تردد قائلا "لدي العديد من الأصدقاء المسلمين وهم أناس طيبون، اتصل بي العديد منهم وأكدوا لي أن لديهم فعلا مشكلة".
    وأعرب بعدها المذيع جيمي كيل استغرابه من تصريحات دونالد ترامب وسأله "أليس الأمر مخالف لثقافتنا الأمريكية عندما نميز أشخاصا على أساس دينهم؟".
    وقام المرشح الجمهوري بتبرير تصريحاته مجيبا "هناك أفراد يأتون إلى الولايات المتحدة الأمريكية بنية إلحاق الأذى بنا. انظروا ماذا حدث في باريس مؤخرا، لم يقدم الإرهابيون من السويد على حد علمي. وانظروا ما جرى مؤخرا في سان بيرناردينو بكاليفورنيا"، مضيفا "هناك مشكلة كبيرة، وهناك حنق كبير، ولا يمكن حل الأزمة دون الإشارة إلى أصل المشكلة".
    يشار إلى أن المتابعين لحملة دونالد ترامب الانتخابية يؤكدون لجوء المرشح الجمهوري إلى الخطاب المعادي للإسلام والأجانب لحصد أكبر عدد من الأصوات الانتخابية.

    الولايات المتحدة ضد المسلمين إسلاموفوبيا معادي للإسلام مسلمو أمريكا

    أخبار