الأحد 24 أكتوبر 2021 10:20 مـ 17 ربيع أول 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    الأردن.. ”الهوية الجامعة” هل تضيع حق العودة؟ترسيخا للخيانة ... أبوظبي توقع اتفاق ”الممر الأخضر” مع الكيان الصهيونيالأمم المتحدة تتهم جيش ميانمار بحشد قواته في الشمال وتحذر من تكرار مأساة إبادة الروهينغااليمن... اغتيال ضياء الحق الأهدل وأصابع الاتهام تشير إلى أبي ظبيأكثر من 40 دولة تنتقد الصين بسبب قمعها حقوق أقلية الإيغور المسلمة.. وبكين تنفيمصر... ”أحرارنا_في_القلب” يتفاعل بقوة على التواصل ومغردون: ملعون من يسجن شعباهيئة أممية تدعو السلطات السعودية للإفراج عن معتقلين فلسطينيين فورًاالسودان.. 36 مصابا في مظاهرات مؤيدة للحكم المدني وحمدوك يتعهد باستكمال مؤسسات الحكم الانتقاليتونس ... قيس سعيد يدعو إلى حوار وطني لا يشارك فيه معارضوهفلسطين... الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يقتلعون 300 شجرة زيتونتركيا توجّه ضربة للموساد بتفكيك شبكة تجسس تستهدف مقيمين عرباالإمارات تطبع مع الاحتلال الصهيوني حتى في الفضاء
    أخبار أفريقيا

    رابطة علماء أهل السنّة تدعو الدول الأفريقية لرفض المساعي الصهيونية لعقد قمة إسرائيلية - أفريقية

    رابطة علماء أهل السنة

     يعتزم الكيان الصهيوني عقد مؤتمر كبير في  شهر أكتوبر المقبل  تحت عنوان "القمة الإسرائيلية - الأفريقية" في دولة توغو ، الرامية للالتفاف على جدار العزلة الواسعة والرفض المبدئي الذي يواجهه في أفريقيا وإظهار نفسه  . لأمم القارة ً شريكا موثوقا.

    وهذا المؤتمر يعتبر خطوة كبيرة لكسر الحصار المعنوي لدى الشعوب الأفريقية ضد الكيان الصهيوني الغاصب، وإهدار لجهود إخواننا الفلسطينيين في جهادهم ضد المحتل الذي اغتصب أرضهم واستخدم ضدهم كل أنواع العنصرية والاضطهاد.

    ورابطة علماء أهل السنة تدعو الأمة الإسلامية كلها للتكاتف لدحض هذه القمة التي تشرعن الاحتلال وتهدر دماء شهداء فلسطين التي أهريقت دفاعا عن مقدسات المسلمين في فلسطين.

    وقد  أصدر المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج بيانا يدعو المسلمين في العالم كله للوقوف ضد هذا المؤتمر ورفضه.

    بيان المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج

    Conference for Palestinians Abroad urges the rallying of efforts against an unprecedented Israeli conference in Africa

     

    أفريقيا القارة فلسطين إسرائيل الصهيوني الاحتلال

    أخبار