الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 08:24 صـ 1 ربيع أول 1444هـ
رابطة علماء أهل السنة

    رابطة علماء أهل السنّة تنعي للأمّة الشيخ العلّامة الدكتور يوسف القرضاويتونس .. احتجاجات ليلية واستنكار لتجاهل السلطات للمطالبإنشاء محكمة سعودية متخصصة بجرائم الخيانة العظمى.. أمير سعودي كبير أول قضاياها!وسط اعتقالات واعتداءات على المعتكفين والمصلين.. مئات المستوطنين يقتحمون ”الأقصى”احتجاجات إيران تتوسع.. رئيسي يتوعد المتظاهرين والسلطات تقر بمقتل 41 واعتقال المئاتفلسطين ..احتراق منزل وإصابات بالاختناق خلال مواجهات في سلوان المقدسيةأوكرانيا .. مغارك عنيفة في مناطق الاستفتاء و زيلينسكي يكشف عن وصول منظومة صواريخ متطورة...علماء الأمة يحذّرون من المخطط الصهيوني لتهويد القدسأفغانستان.. 7 قتلى في انفجار استهدف مسجدا أثناء خروج المصلينلبنان: ارتفاع حصيلة ضحايا القارب المنكوب إلى 71 قتيلافلسطين .. عضو بالكنيست ينفخ البوق من فوق قبور الصحابة اليوم تحت حماية شرطة الاحتلال”حماس”: عمليات الطعن رسالة بأن اقتحامات ”الأقصى” ستقابل بالعمليات البطولية
    أخبار أفريقيا

    رابطة علماء أهل السنّة تدعو الدول الأفريقية لرفض المساعي الصهيونية لعقد قمة إسرائيلية - أفريقية

    رابطة علماء أهل السنة

     يعتزم الكيان الصهيوني عقد مؤتمر كبير في  شهر أكتوبر المقبل  تحت عنوان "القمة الإسرائيلية - الأفريقية" في دولة توغو ، الرامية للالتفاف على جدار العزلة الواسعة والرفض المبدئي الذي يواجهه في أفريقيا وإظهار نفسه  . لأمم القارة ً شريكا موثوقا.

    وهذا المؤتمر يعتبر خطوة كبيرة لكسر الحصار المعنوي لدى الشعوب الأفريقية ضد الكيان الصهيوني الغاصب، وإهدار لجهود إخواننا الفلسطينيين في جهادهم ضد المحتل الذي اغتصب أرضهم واستخدم ضدهم كل أنواع العنصرية والاضطهاد.

    ورابطة علماء أهل السنة تدعو الأمة الإسلامية كلها للتكاتف لدحض هذه القمة التي تشرعن الاحتلال وتهدر دماء شهداء فلسطين التي أهريقت دفاعا عن مقدسات المسلمين في فلسطين.

    وقد  أصدر المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج بيانا يدعو المسلمين في العالم كله للوقوف ضد هذا المؤتمر ورفضه.

    بيان المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج

    Conference for Palestinians Abroad urges the rallying of efforts against an unprecedented Israeli conference in Africa

     

    أفريقيا القارة فلسطين إسرائيل الصهيوني الاحتلال

    أخبار