السبت 31 أكتوبر 2020 02:18 مـ 14 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    أخبار آسيا

    جنازة حاشدة للبروفيسور المغدور سميع الحق بباكستان

    رابطة علماء أهل السنة

    أدت عشرات الآلاف من الباكستانيين صلاة الجنازة على الشيخ سميع الحق اليوم في “اكوره ختك” شمال باكستان، الذي لقي ربه عن عمر يناهز ثمانين عاماً.

    واغتيل الشيخ الأستاذ سميع الحق بن عبد الحق رئيس الجامعة العالمية الإسلامية دار العلوم حقانية في منطقة “اكورة ختك” في ولاية “خيبر بختونخواه” على أيدي مسلحين، هاجموه بالأسلحة البيضاء في منزله أمس.

    وبدأ الشيخ عبد الحق دراسته في حقانية مبكراً حيث تعلم الفقه وأصول والأدب العربي والمنطق وقواعد اللغة العربية والتفسير والحديث. ووفقاً لموقع “باكستان الآن” فإن الشيخ كان زعيماً لجمعية علماء الاسلام باكستان وكان له أثر سياسي في باكستان، حيث إنه كان عضواً في مجلس الشيوخ الباكستاني.

    جنازة حاشدة للبروفيسور المغدور سميع الحق بباكستان

    أخبار