الجمعة 3 ديسمبر 2021 09:23 صـ 27 ربيع آخر 1443هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار آسيا

    محمد بن راشد : الشعب الفلسطيني له الحق كل الحق في أرضه، واليهود مغتصبين

    رابطة علماء أهل السنة

    بث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حكام مدينة دبي فيديو لنصرة الشعب الفلسطيني ويؤكد فيه أن الشعب الفلسطيني له الحق وكل الحق في الارض الفلسطينية وأنه الاسرائليين مغتصبين لفلسطين.

    هذا وقد بث الشيخ محمد بن راشد مقطع أنشودة نصرة لفلسطين والقدس ؛ وذلك ردا على تصريحات محمد بن سلمان الذي طالب بحق اسرائيل في أرض فلسطين وأن الفلسطينيين والاسرائليين يجب أن يعشوا في أمن وسلام بجوار بعضهم البعض ؛ وأن مدينة القدس هي حق كامل لإسرائيل وعلى الفلسطينيين أن يختاروا عاصمة لهم ؛ وأشار إلى أبو ديس.

    وقد علق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على الفيديو الذي نشره عبر قناته الخاصة عبر موقع اليوتيوب فقال ” تصريحات ولي العهد السعودي عن ان لإسرائيل الحق التاريخي في القدس هي تصريحات هزلية ؛ وإذا تم ذلك فسنقطع العلاقات مع المملكة العربية السعودية “.

    وبدأ الأمير السعودي البالغ من العمر 32 عاما استراتيجية جديدة لتنويع اقتصاد البلاد لمنعها من الاعتماد على النفط، كما يسعى إلى تخفيف القيود الصارمة التي تفرضها الشريعة الإسلامية على البلاد، على حد تعبير الصحيفة.

    تجدر الإشارة إلى أنه قبل أسابيع قليلة فقط كان هناك تقدم في العلاقات بين إسرائيل والسعودية ، بعد أن سمحت السعودية للرحلات الإسرائيلية إلى الهند بالمرور عبر مجالها الجوي، الذي كان محظورا في السابق.

     

    محمد بن راشد الإمارات دبي السعودية الشعب الفلسطيني الحق فلسطين إسرائيل

    أخبار