السبت 31 أكتوبر 2020 01:32 مـ 14 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    أخبار آسيا

    الشرطة التركية تعثر على متعلقات شخصية يعتقد أنها خاصة بخاشقجي في حاوية قمامة في القنصلية السعودية

    رابطة علماء أهل السنة

    كشفت صحيفة “صباح” التركية عن تفاصيل جديدة خاصة بقضية التحقيق في مقتل الكاتب الصحفي السعوديجمال خاشقجي الذي تم اغتياله يوم الثاني من أكتوبر/تشرين أول الماضي داخل مبنى قنصلية بلاده في إسطنبول على أيدي فريق إستخباراتي سعودي حضر إلى تركيا لهذا الهدف.

    وقالت الصحيفة في تقرير لها إن الشرطة التركية، عثرت أثناء عمليات البحث التي كانت تجريها في 16 تشرين الأول/ نوفمبر الماضي، في حاوية قمامة في القنصلية السعودية بإسطنبول على قميص وبنطال ممزقين.

    وأضافت، أنه تم العثور في ذات الحاوية على وثائق وقطع من المستندات ممزقة، وأسلاك ومفاتيح أبواب، وقفل و”ترانزوستورات” كهربائية.

    وأشارت إلى أن الشرطة التركية أرسلت ما عثرت عليه أثناء تفتيشها في القنصلية، إلى المختبر الجنائي.

    وأوضحت، أن النيابة العامة تحقق في ما إن كانت ما عثرت عليه يتعلق بالصحفي جمال خاشقجي، وأسباب رميها في الحاوية، وما مصدرها.

    الشرطة التركية تعثر متعلقات شخصية يعتقد خاصة خاشقجي حاوية قمامة القنصلية السعودية

    أخبار