السبت 31 أكتوبر 2020 09:28 صـ 14 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    أخبار مصر

    مصر | انفجار يوقع قتيلين وجرحى من الشرطة قرب الجامع الأزهر

    رابطة علماء أهل السنة

    أعلنت الداخلية المصرية مساء الاثنين أن شرطيين قتلا عندما انفجرت عبوة ناسفة بحوزة "عنصر إرهابي" كانت قوات الأمن تلاحقه قرب الجامع الأزهر في القاهرة.

    وقالت الوزارة في بيانها "قامت قوات الأمن بمحاصرته، وحال ضبطه والسيطرة عليه، انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته، مما أسفر عن مقتل الإرهابي، واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطني، وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة ثلاثة ضباط أحدهم من الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة وضابط في الأمن العام".

    وأشار البيان إلى أن الملاحقة جاءت في إطار البحث عن ذلك الشخص الذي اتهمته بإلقاء عبوة ناسفة بدائية يوم 15 فبراير/شباط الجاري، لاستهداف فوج أمني أمام مسجد "الاستقامة" في الجيزة (غربي القاهرة).

    وذكرت الوزارة أن عمليات البحث أدت إلى تتبع خط سير ذلك الشخص وتحديد مكان وجوده في حارة الدرديري بمنطقة الدرب الأحمر قرب الجامع الأزهر في القاهرة التاريخية.

    ولا تزال التفجيرات والهجمات المسلحة تتكرر في مناطق مختلفة بمصر، في ظل وضع أمني يضطرب بين الفينة والأخرى، خاصة في شبه جزيرة سيناء التي شهدت السبت الماضي هجوما على حاجز أمني أدى إلى مقتل وجرح 15 عسكريا، وتبناه تنظيم الدولة الإسلامية.

    مصر انفجار قتيلين جرحى الشرطة الجامع الأزهر

    أخبار