السبت 31 أكتوبر 2020 09:42 مـ 14 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    أخبار مصر

    مقتل وإصابة 15 من الجيش المصري في هجوم بشمال سيناء

    رابطة علماء أهل السنة

    أعلن الجيش المصري السبت، أن 15 من عناصره سقطوا بين قتيل وجريح في هجوم شنه مسلحون على كمين للجيش في شمال سيناء.

    وقال المتحدث العسكري للجيش على حسابه بـ"فيسبوك"، إن عناصر "إرهابيين" هاجموا إحدى الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، ما أدى إلى اندلاع اشتباك بين المهاجمين وعناصر الكمين أسفر عن مقتل وإصابة 15 من قوات الجيش بينهم ضابط، فيما قتل سبعة من المهاجمين.


    ولفت المتحدث إلى أن الجيش يجري أعمال تمشيط وملاحقة للمهاجمين في منطقة الحدث.

    ومنذ فبراير/ شباط 2018، يخوض الجيش بتكليف رئاسي، عملية عسكرية شاملة عبر تدخل جوي وبحري وبري وشرطي، لمواجهة العناصر المسلحين شمال ووسط سيناء، ومناطق أخرى بدلتا مصر، والظهير الصحراوي غربي وادي النيل.
     

    مقتل إصابة الجيش المصري هجوم شمال سيناء

    أخبار