الأحد 19 مايو 2019 01:28 مـ 14 رمضان 1440هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار أوروبا

    حملة دولية لمقاطعة شركة ”بوما” الراعية للاتحاد الإسرائيلي

    رابطة علماء أهل السنة

    تنظم حركة "قاطعوا إسرائيل" (BDS) حملة موسعة لمقاطعة شركة "بوما" (Puma) للملابس والأدوات الرياضية، بسبب دعمها للمستوطنات الإسرائيلية غير الشرعية على الأراضي الفلسطينية، لكونها الراعي الرسمي للاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم (IFA) الذي يضم فرقًا في مستوطنات إسرائيل غير الشرعية على الأراضي الفلسطينية المحتلة.

    واختارت الحملة يوم السبت 15 يونيو/حزيران القادم موعدا للحملة الموسعة على مستوى العالم، وذلك في ذكرى مرور 52 عاما على احتلال أراضي 67 من قبل الكيان الصهيوني.

    عربي - الآن TRT@TRTArabi

    .. حملة لإنهاء رعاية شركة بوما لاتحاد الكرة الإسرائيلي احتجاجاً على إصابة لاعبي كرة القدم الفلسطينيين بشكل متعمد في أرجلهم@BDS_Arabic

    43

    39 people are talking about this

    Twitter Ads info and privacy

    واستعرضت الحملة نماذج لنجوم الكرة الفلسطينية الذين أجبروا على اعتزال الرياضة بعد فقد أطرافهم بسبب إصابات مباشرة في أرجلهم من الجنود الإسرائيليين، ومنهم محمد خليل ومحمود السرسك.

    Embedded video

    MANPalestine [email protected]

    Join the global campaign on 15th June to — "proud sponsor" of Israeli Apartheid https://bdsmovement.net/puma-day 

    308

    299 people are talking about this

    Twitter Ads info and privacy

    حالات فقد الأطراف -وخاصة الساقين- في قطاع غزة وحده بين ممارسي كرة القدم -ومنهم عشرات الأطفال- تبلغ المئات، مما اضطر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى إرسال خبير دولي الأسبوع الماضي لتأهيلهم كممارسين ومدربين وحكام كرة القدم لذوي الإعاقة.

    كما استعرضت الحملة الملاعب التي قصفها الاحتلال بالصواريخ والدبابات، والتضييق على ممارسة الرياضة وخاصة قرب الجدار الفاصل، بجانب بناء مقرات الأندية الرياضية الإسرائيلية على أراض مغتصبة من الفلسطينيين.

    PACBI@PACBI

    Today @Puma shareholders are gathering for its Annual General Meeting.

    Stand with 200+ Palestinian sports teams urging Puma to end its support for illegal Israeli settlements pushing Palestinian families off their land.

    Pledge to : https://buff.ly/2ZdYoGC 

    223

    189 people are talking about this

    Twitter Ads info and privacy

    ودعت الحملة الجميع إلى التحرك نحو متاجر شركة "بوما" في هذا اليوم لعرض انتهاكات الاحتلال بحق الرياضيين الفلسطينيين، ونشر القضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومقاطعة منتجات الشركة وحث الجميع على ذلك. كما ستسلم الحملة فروع الشركة حول العالم رسالة احتجاجية من 200 ناد فلسطيني.

    حملة دولية لمقاطعة شركة بوما الراعية للاتحاد الإسرائيلي

    أخبار