السبت 31 أكتوبر 2020 09:52 صـ 14 ربيع أول 1442هـ
رابطة علماء أهل السنة

    فرنسا.. ماكرون يعلن نشر آلاف الجنود بعد هجوم نيس والشرطة تقتل إرهابي مسيحي في أفينيونفرنسا ... 3 قتلى بهجوم في نيس ومصرع رابع برصاص الشرطة قرب أفينيونرابطة علماء أهل السنّة : إعلان الجمعة القادمة ” جمعة النصرة ” وتصرفات ماكرون...أردوغان: لا يمكن أن يصبح المسلم إرهابيًا ولا الإرهابي مسلمًاالرسوم المسيئة ... إيران والأردن تستدعيان دبلوماسيين فرنسيين والسعودية تستنكرالرسوم المسيئة.. أردوغان يدعو لمقاطعة البضائع الفرنسية ويطالب الأوروبيين بوقف حملات الكراهية وميركل تندد بموقف...كلامي لماكرون ليسمعه العالم الإسلاميالرسوم المسيئة ... المقاطعة مستمرة وماكرون يرفض التراجع والشعوب المسلمة غاضبةتنسيق مصري يوناني قبرصي في شرق المتوسط.. وتركيا تؤكد: لن نتنازل عن قطرة من مياهنا...السودان ..... وفد إسرائيلي زار الخرطوم ومتظاهرون يحرقون علم إسرائيل رفض للتطبيعواشنطن بوست لماكرون: الإصلاح يكون بمواجهة المؤسسات لا بتشويه المسلمينليبيا ... اتفاق على مواصلة التهدئة وانسحاب المرتزقة
    أخبار فلسطين المحتلة

    46 إصابة برصاص ”إسرائيلي” شرق قطاع غزة

    رابطة علماء أهل السنة

    أصيب 46 فلسطينيًا، مساء اليوم الجمعة، برصاص واعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على مسيرات العودة السلمية على الشريط الحدودي شرقي قطاع غزة؛ بينهم ثلاثة مسعفين.

    وأفادت وزارة الصحة في بيان لها اليوم، بأن 43 فلسطينيًا أصيبوا برصاص الاحتلال خلال قمع فعاليات مسيرات العودة شرقي قطاع غزة.

    وأشارت إلى أن 3 مسعفون أصيبوا برصاص وغاز الاحتلال؛ خلال محاولتهم الوصول إلى المصابين وتقديم الإسعافات لهم.

    وأضافت أنه سجل إصابة مسعف بقنبلة غاز مباشرة في القدم شرق جباليا شمالي قطاع غزة، ومسعفة بطلق معدني مغلف بالمطاطي شرقي رفح جنوبي القطاع.

    وشارك الآلاف من الفلسطينيين اليوم الجمعة، في الأسبوع الـ 61، لفعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار على الحدود الشرقية لقطاع غزة والتي حملت اسم جمعة: "لا لضم الضفة".

    ويشارك الفلسطينيون منذ الـ 30 من آذار 2018، في مسيرات سلمية، قرب السياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، للمطالبة بعودة اللاجئين إلى مدنهم وقراهم التي هُجروا منها في 1948 وكسر الحصار عن غزة.

     ويقمع جيش الاحتلال تلك المسيرات السلمية بعنف، حيث يطلق النار وقنابل الغاز السام والمُدمع على المتظاهرين بكثافة، ما أدى لاستشهاد 318 مواطنًا؛ بينهم 12 شهيدًا احتجز جثامينهم ولم يسجلوا في كشوفات وزارة الصحة الفلسطينية، في حين أصيب 31 ألفًا آخرين، بينهم 500 في حالة الخطر الشديد.

    فلسطين الاحتلال غزة إصابة رصاص

    أخبار