الخميس 22 أغسطس 2019 12:01 صـ 19 ذو الحجة 1440هـ
رابطة علماء أهل السنة

    أخبار فلسطين المحتلة

    قوات الاحتلال تعتقل 8 فلسطينيين من الضفة والقدس

    رابطة علماء أهل السنة

    اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 8 مواطنين فلسطينيين؛ بينهم طفلان وأسرى محررون، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

    وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 5 فلسطينيين من مناطق مختلفة في الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

    وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسيرين المحررين؛ مصعب الزغير من الخليل وإبراهيم خليل مصفر من بلدة مزارع النوباني شمال غربي رام الله.

    وطالت الاعتقالات الشاب منذر علي عزايزة من ضاحية شويكة شمالي طولكرم، وسط مواجهات بين سكان الضاحية وقوات الاحتلال تركزت في حارة النعالوة.

    وذكر مراسل "قدس برس"، نقلًا عن مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل محمد علي نعيم صلاح (15 عامًا)، من الخضر جنوبي بيت لحم، والطفل ياسر جهاد علي أبو دية (17 عامًا) ومهند محمد أبو ماريا من بلدة بيت أمر شمالي الخليل.

    وفي القدس المحتلة، اعتقل جنود الاحتلال ثلاثة شبان؛ لؤي ومعتز الرجبي من حي بطن الهوى في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، وعمر باسم زغير من شارع الواد داخل البلدة القديمة.

    يشار إلى أن بيان جيش الاحتلال لا يتطرق للاعتقالات التي تنفذها قواته في القدس المحتلة، ويكتفي بذكر تلك التي تحدث في الضفة الغربية.

    واعتدت مجموعة من المستوطنين الليلة الماضية، على ممتلكات المواطنين في بلدة كفر لاقف شرقي مدينة قلقيلية، ونصبوا علمًا إسرائيليًا فيها.

    قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين الضفة القدس

    أخبار